جاري تحميل ... تريند عرب

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

مصر .. تواصل فتح معبر رفح لليوم الـ13 لإدخال المساعدات إلى غزة

معبر رفح,استمرار فتح معبر رفح

إستمرار فتح معبر رفح البري في مصر لدخول المساعدات لغزة

واصلت الحكومة المصرية ، لليوم الثالث عشر على التوالي ، فتح معبر رفح ، بشكل استثنائي ، اليوم الخميس ، لعبور العالقين والمرضى والحالات الإنسانية ، إضافة إلى استقبال الجرحى والمصابين من قطاع غزة.

واضاف ان "المعبر فتح من قبل العرب والاجانب اضافة الى استكمال استقبال الجرحى والجرحى".

وبحسب المصادر ، فقد واصلت جميع أطقم التظاهرات لتسهيل مرور العالقين والحالات الإنسانية ، وكذلك الفرق الطبية لتسهيل دخول الجرحى والمصابين ومرافقيهم ، حيث وفر الطيران المصري سيارات إسعاف مجهزة لنقل البضائع بعد ذلك. تصنيف أحوالهم الصحية تمهيدًا لتوزيعها على المستشفيات المصرية.

إستعدادات مصر لإستقبال المصابين من فلسطين

وأوضحت المصادر أن هناك استعدادات كاملة لاستقبال أي عدد من الجرحى والمصابين ونقلهم للعلاج ، لافتة إلى أنه تم تشغيل المعبر بشكل استثنائي ، الأحد قبل الماضي ، لاستقبال الجرحى من غزة وإيصال المساعدات إلى القطاع. بالإضافة إلى عبور الحالات الإنسانية من الجانبين.

ولفتت المصادر إلى أن المعبر سيستمر الخميس لعبور العالقين من الجانبين على أن يتم إعادة تشغيله بشكل استثنائي بحسب تطورات الوضع وبموافقة السلطات.

وأكدت الوكالة المصرية دخول كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية من دول العالم بحضور بعض السفراء آخرهم المساعدات الإماراتية ، مبينة أن التنسيق جار لإدخال مساعدات أخرى ، يوم الخميس.


يأتي ذلك بعد أيام من إعلان وصول قافلة المساعدات الإنسانية "تحيا مصر" ، الأحد الماضي ، إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري ، استمرارًا للجهود المصرية ودورها في وقف إطلاق النار المتزامن بين إسرائيل وفلسطين. . الفصائل الفلسطينية.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن قافلة "تحيا مصر" تضمنت 130 حاوية محملة بأكثر من 3 آلاف طن من المواد الغذائية ، بالإضافة إلى الاحتياجات المنزلية والمستلزمات الصحية.
يتعامل مع أجدادك على التمثيل في شريط.

ونقل موقع أكسيوس الأمريكي عن مصادر قولها إن "متحدثين إسرائيليين أبلغوا الولايات المتحدة بأن هناك شروطًا تدعم ذلك قبل أن تبدأ إسرائيل في إعادة الإعمار".

إعلان أسفل المقال